طلب اقتراح مشاريع

طلب اقتراح مشاريع
  • October 05,2021

طلب اقتراح مشاريع

في إطار تنفيذ التدابير المواكبة لعملية تمليك الأراضي السلالية الوقعة كليًا أو جزئيًا في دوائر الري بالمغرب و الحوز المندرجة ضمن نشاط "العقار القروي"

في إطار تنفيذ التدابير المواكبة لعملية تمليك الأراضي السلالية الوقعة كليًا أو جزئيًا في دوائر الري بالمغرب و الحوز المندرجة ضمن نشاط "العقار القروي" برسم برنامج التعاون "الميثاق الثاني"، تم إبرام اتفاق شراكة بين وكالة حساب تحدي الألفية- المغرب و المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية في 7 نوفمبر 2019.

وتهم هذه الشراكة بشكل خاص تكوين وتأطير الفلاحين وساكنة منطقة المشروع، والتمكين الاقتصادي للنساء و الشباب، وذلك من أجل ضمان استدامة الآثار الإجابية لعملية التمليك و الإسهام في إرساء أسس متينة للتنمية الدامجة للجماعات السلالية.

ولتحقيق هذه الغاية، يطلق المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية, بشراكة مع وكالة حساب تحدي الألفية- المغرب، طلب اقتراح مشاريع للاستفادة من الدعم التقني و المالي المخصص لحاملي مشاريع مقاولاتية في المجال الفلاحي تهدف إلى التمكين الاقتصادي للنساء والشباب.

تم تأخير آجال تقديم العروض لمدة شهر إضافي، بموجبه التاريخ النهائي هو 25 غشت 2021.

سيتم تأجيل جلسات الاختيار الأولي وإعلان نتائج المرحلة الأولى إلى يوم الاثنين 13 سبتمبر 2021

إعلان طلب اقتراح مشاريع للاستفادة من مواكبة وتمويل الأنشطة المقاولاتية في المجال الفلاحي

إعلان نتائج طلب اقتراح مشاريع رقم 2037

نتائج المرحلة الأولى لأشغال لجان الترشيح لأقاليم القنيطرة وسيدي سليمان وسيدي قاسم المتعلقة بقبول المشاريع. الجلسة الثانية.

 

admin

0 Comments

Leave A Comment

Restricted HTML

  • Allowed HTML tags: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Lines and paragraphs break automatically.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

أخبار و مستجدات

انطلاق المساعدة التقنية الخاصة بالاستشارة الفلاحية بالدوائر السقوية N3و N4 المنتمية لمجال التحويل الجماعي للمنطقة السقوية بالغرب " REDI "
  • 03 Jul, 2024
المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية ينظم منتدى إضفاء الطابع المؤسساي على المنصات الرقمية للاستشارية الفلاحية PDCA وARDNA
  • 28 Jun, 2024
ورشة تواصلية حول سلاسل الإنتاج الواعدة بمنطقتي القنيطرة والقصر الكبير
  • 28 Jun, 2024
اختيار أحسن الوحدات الإنتاجية الفلاحية للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024
  • 02 May, 2024
ينظم المكتب الوطني الوطني للاستشارة الفلاحية مع شركائه ندوة حول: مساهمة البحث والتطوير / الاستشارة الفلاحية والأدوات الرقمية من أجل الاعتماد المستدام للزرع المباشر في المغرب
  • 25 Apr, 2024

Follow Us