يشارك المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية في فعاليات معرض المنتوجات المجالية بالجبهة خلال شهري يوليوز وغشت 2019

Foire Jebha act

في إطار تشجيع المنتوجات المجالية باعتبارها رافعة أساسية للتنمية القروية، تنظم المديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية بطنجة تطوان الحسيمة معرضا لأهم المنتوجات لمختلف السلاسل الإنتاجية لاثني عشرة (12) جهة بالمملكة، وذلك بمركز الجبهة طيلة الفترة الممتدة ما بين شهري يوليوز وغشت 2019.

فتحت شعار "تنوع المنتوجات المجالية رافعة للتنمية الجهوية" ينظم هذا المعرض بشراكة مع إقليم شفشاون والمديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية بطنجة تطوان الحسيمة ومشاركة أزيد من خمسين (50) تعاونية فلاحية.

وفي أفق الإسهام الفعال في تنمية تسويق المنتوجات المجالية، يشارك المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية في هذه التظاهرة من خلال وضعه لفضاء خاص بالاستشارة الفلاحية يضم مجموعة من الأنشطة الإخبارية والتحسيسية والتأطيرية لفائدة الفلاحين زوار المهرجان. كما يقوم المستشارون الفلاحيون بالمديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية لطنجة تطوان الحسيمة بتنشيط مواضيع تقنية وتقديم أجوبة لمختلف تساؤلات الفلاحين وزوار المعرض، بالإضافة إلى تعبئة الوحدة المتنقلة للمديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية بذات الجهة.

ويشكل هذا الحدث كذلك، فضاء لتبادل الخبرات والتجارب في مجالات التنظيم وتسويق المنتوجات المجالية بين مختلف التعاونيات الفلاحية المشاركة، كما يهدف إلى إبراز الإمكانيات والقدرات الفلاحية لمختلف جهات المملكة وخاصة ما يتعلق بالفلاحة التضامنية وتشجيع الفلاحين على الانضمام إلى التنظيمات المهنية.

وصلات مرئية للاستشارة الفلاحية

ابحث عن مستشارك

carte trouver votre conseiller

شركاؤنا

مركز الإعلام النموذجي للاستشارة الفلاحية

لكل تساؤلاتكم وطلباتكم اتصلوا بمركز خدماتنا مباشرة أو عبر رسالة نصية قصيرة على الرقم التالي :080.20.020.50 من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء (ماعدا أيام المناسبات والأعياد)

نشرة إخبارية